ضفاف بحر الحب

تعارف عشق حب تفاهم و في الأخير زواج

random

آخر المقلات

random
random
جاري التحميل ...

قصتي الجنس من الذبر نار أتشوق اليه بعدما تزوجت


أنا  شابة  في العشرنيات  من عمري  كنت  امارس  الجنس من الذبر مع  شخص  كنت  أحبه كثيرا لكن الاقدار  شاءت أن  افترقنا فترك  لي  ذلك الشخص  نار في  قلب  و اردت نسيانه  بقلول الزواج من شخص  أخر  الذي أكاد اتمتع معه في الفراش و اردت مرار المرات  ان أقول  له ان يقوم بمعاشرتي  من الخلف من ذبري  لكن  اخاف  اخاف منه ان  يكشفني  حاولت  معه عدت  حركات في الفراش لكن يتجنب مؤخرتي .






من لم تمارس الجنس من الشرج من قبل فقد تتخوف أو تتخوفين كثيراً من الفكرة. تفهمي أن القرار بيدك أنت في النهاية إن كنت تريد الشروع في هذه الممارسة أم لا. إن شعر الشخص بأنه ليس على استعداد لذلك أو عدم القناعة بذلك لأسباب دينية أو شخصية، لا بد من التواصل عن حقيقة المشاعر والمخاوف مع الشريك.

تذكري أن هناك من يهوى بعض الممارسات وهناك من لا يهواها. الأذواق تختلف. هناك من يحب المشمش وهناك من يكرهه ويفضل فاكهة أخرى كالمشمش أو الموز أو الاجاص. إن كانت الشريكة أو الشريك غير مرتاحين للفكرة، حاولا الممارسة بطرق أخرى أكثر راحة. فممارسة الحب ممتعة فقط إن كان كلا الشريكين مستعدان وراغبان ومنسجمان.

أدمنت  عليها  و في الاحد الايام تشجعت وقلت  له لماذا لا نجرب ذلك  فقال  لي لا  وانا   الان  في  حيرت من امري  الى يومنا  هذا.

رابط الموقع :https://cutt.us/BJB1X

عن الكاتب

stivo

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ضفاف بحر الحب