ضفاف بحر الحب

تعارف عشق حب تفاهم و في الأخير زواج

random

آخر المقلات

random
random
جاري التحميل ...

5 خطوات لإطلالة مميّزة في يوم خطوبتك


لإطلالة يوم خطوبتك :
غالباً ما تكون حفلة الخطوبة مفعمة بالحماس! وبالطبع، تتطلّع كلّ العرائس إلى اللقطة التي ستخلّد هذه الذكرى إلى الأبد. وعلى الرّغم من أنك ستستعينين بخدمات خبير مكياج محترف لزفافك، إلا أنّه من الأرجح في خطبتك أن تعتمدي على مهاراتك الخاصة. وإن كنت مشكّكة بعض الشيء بها، نقدّم لك في ما يلي خمس خطوات أساسيّة تساعدك في إتقان الطلّة والتألّق في الصور:
*اختاري برايمر: يعمل البرايمر على توحيد لون البشرة، كما أنه يُشكّل أساساً لما تبقّى من مساحيق تبرّج والمحافظة عليها لمدّة أطول.
احرصي على اعتماد تغطية كاملة: لا ننصحك أبداً بوضع الكريم المرطّب الملوّن في صور الخطبة لأنّ وجهك سيلمع. عوضاً عن ذلك، اتّجهي نحو كريم أساس يضمن تغطية كاملة. وإن كنت تخشين من الطلّة المبالغ فيها، فثمّة كريمات أساس ثقيلة قد تمّ تصنيعها لمراعاة خصوصية الكاميرا.
*احرصي على أن ينسجم لون الكونسيلر مع لون بشرتك: عند التوجّه إلى متجر مستحضرات التجميل، اشتري كونسيلر ينسجم مع بشرتك بشكل كامل، من دون أن يسرق الأضواء عن باقي وجهك.
*استعملي البلوش والبرونزر: يعمل هذان المستحضران معاً من أجل أن تُصبح بشرتك ناصعة. بالتالي، إذا استعملت مستحضراً من دون الآخر فستبدين باهتة اللون. ابدئي بمسح البلوش على الوجنتين والخدّين. وبعد ذلك، حدّدي معالم الوجه تحت البلوش بواسطة البرونزر.
وأخيراً، لا تنسي تبييض الأسنان: قد يكمن سرّ جمال هذه الصور في تبييض الأسنان، خصوصاً إن كانت عاجيّة أو مائلة إلى الاصفرار. وهكذا، ستحصلين على مجموعة من صور الخطوبة الرائعة وابتسامة ناصعة البياض ترافقها.

عن الكاتب

stivo

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ضفاف بحر الحب