ضفاف بحر الحب

تعارف عشق حب تفاهم و في الأخير زواج

random

آخر المقلات

random
random
جاري التحميل ...

11 حيلة فعالة كمنشط جنسي

 إن ممارسة الجنس بانتظام يعزز رغبتك الجنسية عن طريق تنشيط إنتاج هرمون التستوستيرون ، وهو الهرمون الرئيسي 

لإثارة الرغبة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء. بالإضافة إلى ذلك ، للجنس العديد من الفوائد الصحية.



  • العب لعبة الزوجين الشابين :

عندما تكون في حفلة أو في أي مكان في الأماكن العامة ، توقف لحظة للتحديق فيه أو إليها ومنحهم وهج الحب كما هو الحال في الأيام الأولى للإغواء.

  • المس شريكك :

في كل مرة تقابل شريكك ، امنحه القليل من المداعبة أو قبله (هي) على رقبته. ولا تذهب أبعد من ذلك. الحقيقة البسيطة المتمثلة في وجود اتصال جسدي متكرر ستزيد من الرغبة. جرب هذه الحيل الصغيرة لتتمتع بعلاقة أكثر حميمية وإشباعًا .

  • دلل نفسك بأمسية مشبعة بالبخار على المسرح المنزلي

أدخل مقطع فيديو مثيرًا وشاهده مع شريكك. اغتنم الفرصة لتسليط الضوء على الأشياء المتعلقة بالجنس التي تحبها أكثر من غيرها وأقلها (وكذلك المداعبة وما يمكن فعله بعد ذلك ...).

  • قل ما يدور في ذهنك

قل بصراحة ما يدور في رأسك ، من وجهة نظر جنسية بالطبع. أخبره.  بصوت عالٍ عن السعادة التي نشعر بها في حياتنا اليومية كزوجين يقوي أواصر العلاقة الحميمة.

  • اخترع طقوسك الحميمة

لا! نحن لا نتحدث عن الجنس هنا. لكن لماذا لا تستيقظ حبيبك بلطف بإحضار كوب من القهوة الجيدة له بدلاً من تركه يقفز على صوت المنبه؟ لماذا لا تفاجئها بتجهيزها حمام جميل في المساء؟ وماذا عن العشاء بالخارج كل ليلة ثلاثاء ، عندما يجلس معظم الأزواج أمام التلفزيون؟ أو قم بتدليك قدميها أثناء مشاهدة عرض على Netflix مع وعاء كبير من الفشار. التناسق هو مفتاح النجاح. هذه ليست إيماءات تقوم بها من حين لآخر ، ولكنها خطوة منتظمة إلى النقطة التي تصبح فيها طقوسًا سرية تشاركها أنت وحدك.

احصل على تدليك

أو خذ علاجًا للقدم أو للوجه ، أيًا كان ما يمكن أن يجعلك تشعر بتحسن تجاه نفسك. إذا كنت تعتني بجسمك ، فسيكون من الأسهل جعله مصدرًا للمتعة. هناك طريقة أخرى لتشعر بتحسن حيال نفسك وهي ممارسة الرياضة ... مع ميزة إضافية ذات صلة لها وله أيضًا: تحسين الدورة الدموية للأعضاء الحيوية.

حرر نفسك من ضغوط الأداء

اقضِ ساعة في مداعبة شريكك في جميع أنحاء جسده ... لكن دون استخدام يديك. استخدم أجزاء أخرى من جسمك (ولكن أيضًا خيالك) بدلاً من ذلك. أو على العكس من ذلك ، المداعبة بيديك في جميع أنحاء جسمك باستثناء الأعضاء التناسلية. سيحررك هذا من ضغوط الأداء بعد يوم حافل في العمل. إنها أيضًا طريقة رائعة للاسترخاء من عناء اليومي ونسيان الأعمال الروتينية الأخرى غير المثيرة.

شراء ملابس داخلية مثيرة

دلل نفسك بملابس داخلية جذابة واحدة على الأقل. حسنًا ، نحن نتحدث إلى النساء ... لكن الإحساس الناعم بالحرير على الجلد يوقظ النهايات العصبية الحسية. ومن يدري ماذا يمكن أن يحدث عندما تسنح الفرصة؟








عن الكاتب

stivo

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ضفاف بحر الحب