ضفاف بحر الحب

تعارف عشق حب تفاهم و في الأخير زواج

random

آخر المقلات

random
random
جاري التحميل ...

«الاحتشام» عنوان موضة ملابس البحر في 2014

عنوان موضة ملابس البحر في 2014:

تتربع المايوهات التي تغطي أجزاء كبيرة من الجسم على عرش الموضة هذا الموسم، وهو ما يشير إلى أن الاحتشام هو عنوان هذا الموسم لموضة ملابس البحر، كما تمتاز موضة ملابس البحر هذا العام بتنوع وتعدد القصّات والألوان والنقوش، كي تجد كل امرأة الموديل الذي يغازل قوامها.
من جهته، يقول خبير الموضة الألماني أليكساندررادرماخر: «إن موضة هذا العام تشهد اتجاهاً نحو العودة إلى الماضي، والذي يستلهم روح الخمسينيات من القرن المنصرم، والتي تمتاز بطابعها المحتشم؛ أي المايوهات التي تتألف من شورت ذي وسط عال وتوب يتخذ شكل المثلث على غرار موضة الخمسينيات، وإلى جانب هذا الموديل تشهد الموضة هذا الصيف رواجاً كبيراً لمايوه التانكيني الذي يشتمل على توب يغطي البطن بالكامل، ويغازل هذان الموديلان في المقام الأول المرأة ذات القوام الممتلئ».
المونوكيني نجم الموضة

يعد مايوه المونوكيني نجم الموضة هذا الموسم، وهو يمتاز أيضاً بطابعه المحتشم؛ إذ إنه يـتألف من قطعتين يربط بينهما شريط نحيف في منطقة البطن.
وذكرت مجلة «الأقمشة والمنسوجات» الألمانية أنه تماشياً مع الاتجاه نحو الاحتشام تشهد موضة ملابس البحر هذا الموسم ظهور ما يعرف بالأغطية Cover-ups، وهي عبارة عن قطع يتم ارتداؤها فوق المايوه، مثل التونيك والقفطان، ما يتيح إمكانية ارتداء المايوه بعيداً عن الشاطئ أو حمام السباحة أيضاً.
من جهتها، أشارت مستشارة المظهر الألمانية ماريا هانز إلى أن القطع الفوقية للمايوهات في صيف 2014 تشهد تنوعاً كبيراً؛ حيث يوجد التوب الذي يتخذ شكل المثلث التقليدي والتوب ذو حامل العنق العريض والتوب الذي يخلو من الحمّالات.
حليات زينة
والتقطت خبيرة الموضة الألمانية زيمونابيسكول طرف الحديث وقالت: «إن المايوهات تتألق هذا الموسم بحليات الزينة؛ حيث تزدان المايوهات بالفتحات والشبكات الشفافة والأربطة والكشكشة، إضافة إلى بعض التفاصيل الصغيرة كاللآلئ والقلائد الصغيرة والدلّايات، كما تطل المايوهات بكل الألوان، بدءاً من الأبيض الهادئ مروراً بالوردي الرقيق ودرجات التوتي الزاهية وصولاً إلى الدرجات المائية والأخضر»، مضيفة: «أما ألوان النيون التي تربعت على عرش الموضة الموسم الماضي، فتطل هذا الموسم بمظهر أكثر رقة وهدوءاً؛ حيث إنها لا تطغى على المايوه بالكامل، وإنما تشكل أحد ألوان نقوش المايوه، ولاسيما بالاشتراك مع الأسود، كما تزدان المايوهات هذا الصيف بنقوش عديدة تتنوع بين نقوش الزهور والطيور والحيوانات، ولاسيما الببغاوات وطائر الفلامينجو والتماسيح، إلى جانب الخطوط والنقاط الصغيرة والكاروه».
كما أشارت مستشارة المظهر الألمانية ماريا هانز إلى أن أناقة الإطلالة الشاطئية تكتمل بالقبعات المصنوعة من القش والحقائب الكبيرة والأساور ذات الألوان الزاهية والصنادل.
مايوهات رجالي
وبالنسبة إلى المايوهات الرجالي، أكد خبير الموضة الألماني رادرماخر أن «الاحتشام هو العنوان السائد هنا أيضاً؛ حيث تتربع الموديلات الطويلة التي تصل إلى الركبة على عرش الموضة هذا الموسم»، مشيراً إلى أنها تزدان هذا العام بنقوش الكاروه أو التقليمات، وتزهو بدرجات الأزرق المستوحاة من لون البحر، كما توجد موديلات تخاطب عشاق كرة القدم؛ إذ تزهو بألوان علم البرازيل التي تحتضن نهائيات كأس العالم هذا الصيف، إلى جانب الأعلام والنقوش الاستوائية التي تمتاز بأشجار النخيل.
رابط الموقع :https://cutt.us/BJB1X

عن الكاتب

stivo

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ضفاف بحر الحب