ضفاف بحر الحب

تعارف عشق حب تفاهم و في الأخير زواج

random

آخر المقلات

random
random
جاري التحميل ...

الجنس الفموي ممتعا لك ولزوجك



رفض الزوجة للجنس الفموي أمر شائع كثيرًا في مجتمعاتنا العربية، على الرغم من كونه إحدى طرق الإثارة المعروفة عند الطرفين، وكثير منهن يرغبن في ممارسته والشعور بالإثارة معه ولكن لا يستطعن الاستمتاع بشكل كامل، في هذا المقال نقدم لكِ بعض الطرق التي تجعل الجنس الفموي أكثر متعة لك ولزوجك في العلاقة الحميمة.

الجنس الفموي في العلاقة الحميمة 
إذا أردتِ الحصول على متعة الجنس الفموي في العلاقة الحميمة يجب أن تكوني مقتنعة بتأثيره، ونحن لا نخطئ عندما نقول إن تأثير الفم على إثارة الزوج والزوجة يختلف تمامًا عن باقي العناصر في العلاقة الحميمة، لذلك حاولي تقبل الجنس الفموي بعد الأخذ في الاعتبار أمور النظافة الشخصية وخلو كلا الطرفين من أي أمراض جنسية أو جلدية.
 متعة الجنس الفموي
 لتحصلي على أكبر قدر من المتعة في وقت القيام بالجنس الفموي، يمكنك تجربة هذه الطرق في المرة المقبلة: 
الإضاءة وقت العلاقة الحميمة
 رؤيتك لنفسك ولزوجك في الوقت الذي تداعبين فيه العضو الذكري، يمكن أن يكون هو سبب انزعاجك منه وعدم شعورك بالراحة، يمكنك تجنُّب ذلك بإغلاق أنوار الغرفة أو تخفيف الإضاءة قدر الإمكان لكي تشعري بالعلاقة وبالمشاعر التي يجب أن تنتقل إليك بشكل أفضل. 
مفاجأة يحبها الرجل
 هل تعلمين أكثر ما يثير الرجل؟ أن تفاجئيه بالعلاقة الحميمة على عكس ما يتوقعه، والجنس الفموي على وجه الخصوص عندما يأتي بشكل مفاجئ، يكون له مفعول السحر على الزوج، فمثلًا عند عودته من الخارج فجأة بادري بمداعبته بمجرد دخوله من الباب. Volume 0% 
  لغة الجسد
 لا تستطيع بعض الزوجات مصارحة أزواجهن باستخدام حركات جديدة في مداعبة المهبل في أثناء الجنس الفموي، بدلًا من ذلك يمكنك إخبار الزوج بجسمك، على سبيل المثال: تحريك وركيك لأعلى وأسفل سيحرك المهبل في اتجاهات مختلفة، تخبره بشكل غير مباشر عن الوضع الأمثل المثير لكِ عند قيامه بالجنس الفموي.

عن الكاتب

stivo

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ضفاف بحر الحب