ضفاف بحر الحب

تعارف عشق حب تفاهم و في الأخير زواج

random

آخر المقلات

random
random
جاري التحميل ...

السؤال الذي يصيب كل الزوجات بالفزع

كثيرا نسمع من الزواجات في كثير من مشاكل الزواج ( زوجي لم يعد يهتم بي أو بزواجنا ) وعند سؤال الزوجات عن السبب تجده مجرد عدم الإهتمام أو مجرد كلمة ( لم يعد يحبني كما كان ).
سمعت مؤخرا من زوجة قالت " أنا أعتقد أن زوجي لم يعد يهتم بي وقالت إنه لا يكلف نفسه عناء العودة إلي المنزل في الوقت المناسب ولم يعد يدعونا للخروج للعشاء ، لم يعد يستمع لي ، وإنه لا يوجد بالنسبة لي أو للأطفال ، يهتم أكثر بأصدقائه ، بعائلته ، ولم يعد يهتم بي عاطفيا ولا جسديا ، وعند وجوده معي ومع الأطفال يتصرف وكأنه كان يتمني وجوده في مكان أخر ،
وعند مواجهته يقول أني أتوقع الكثير منه واخذ الحب حجة للشكوي ، أنا لا أريد أن تسوء الأمور بيننا أكثر ، ولكن أنا متأكدة أنه لم يعد يهتم بي أو بأطفالنا أو حتى الزواج هذا ، كيف أعرف أن كنت علي حق ؟.
هذا هو السؤال الصعب كيف نعرف إن كانت علي حق أم لا ؟
عند مقارنة سلوك الزوج في الماضي مع سلوكه الحالي نجد أختلاف واضح ومثير للقلق فعلا ، في بعض الأحيان نجد أن الزوجات هم السبب فالزوجة في كثير من الأحيان تظهر أقل القيليل من المشاعر تجاه زوجها وهذا خطأ كبير في كثير من الأحيان ، وكثير من الأزواج يجدون صعوبة في التعبير عما يشعرون به تجاه زوجاتهم حتى قبل وبعد الزواج.
ولكن يجب الحذر إذا كان زوجك دائم المودة معك والمشاركة ثم أنقلب فاجأة بعيدا جدا فإن هذا التحول في علاقة الزواج بينكم يعد علامة حمراء كبيرة ويجب الوقوف علي الأسباب الحقيقة .
السؤال الذي يصيب كل الزوجات بالفزع
هل تعتقدي أنه في حالة أهمال زوجك لك أن زواجكم في هذه الحالة قد أنتهي ؟
عندما تسأل أي زوجة هذا السؤال تبدأ بالفزع والرعب والقلق حول أنتهاء زواجها ولو عاطفيا ، فمعظم الزوجات يشعرن بالقلق في حالة أهمال أزواجهن لهن عاطفيا أو جسديا ، مع العلم أنه في معظم الحالات يكن السبب الرئيسي أن الزوجة لا تبدي مشاهر إيجابية تجاه الزوج وفي بعض الحالات كانت الزوجات تتعمد أهمال زوجها عاطفيا .
ولكن ليس في كل حالات الزواج ينتهي لمجرد أهمال الزوج لزوجته أو العكس ، وعلي الزوجة عدم أهمال الزوج مطلقا ولا لأي سبب ولا حتى بسبب الأولاد ، فالأزواج في الزواج أطفال كبار .  

عن الكاتب

stivo

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ضفاف بحر الحب