ضفاف بحر الحب

تعارف عشق حب تفاهم و في الأخير زواج

random

آخر المقلات

random
random
جاري التحميل ...

آداب اللقاء الأول للفتيات قبل الزواج


من المهم جدا عند البدء في أي علاقة جديدة هو الانطباع في اللقاء الاول فهناك مقولة تقول (الانطباع الاول يدوم) وهذا صحيح ، فلانطباع الاول في اول لقاء هو الذي تقوم عليه العلاقة العاطفية التي تؤدي إلي الزواج أو إلي علاقة عاطفية فاشلة ، وللفتيات في سن الزواج يجب أن تعلمي أنك بحاجة إلي تقديم نفسك بطريقة تجعلك تكوني الافضل في نظر الرجل لإقناعه تماما بشخصيتك ، ويجب معرفة كيفية التصرف في المواقف المختلفة بلباقة وشياكة وهدوء .


أهم آداب اللقاء الاول للفتيات في الزواج
التواصل بشكل صحيح
في أول لقاء لكي مع الرجل الذي تودين الزواج منه يجب أن تتعرفوا بطريقة لائقة ومحترمة ، ويجب أن لا تكون الفتاة هادئة للغاية في حين أن الرجل يريد أن يتعرف عليكي بشكل افضل من أجل الزواج أو حتى من أجل أن يقيم علاقة جدية معكي ، فكل ما علي الفتيات فعله هو التحدث بهدوء ودون تردد وتفكير طويل حتى لا يبدوا التصنع في الحوار أو أن الفتيات تحاول الظهور بشخصية مختلفة عن شخصيتها من أجل الزواج ، والتواصل بالعين دون فرض الشخصية أو أعطاء احساس انك تسعين إلي فرض السيطرة علي الرجل الذي ترغبين فيه كزوج .
والرجال من الجيل الحالي لا يكون مولعا بالفتاة الخجولة وقليل من الرجال من يفكر في الزواج من فتاة خجولة لأن الرجل يفسر الخجل في كثير من الاحيان بالرفض أو بأنها فتاة منطوية ، ويجب التفريق بين التهور والتسرع وأن تكوني فتاة ذات شخصية فالتوازن في كل شئ أمر مقبول .

السلوك الجيد
آداب السلوك في اللقاء الاول للفتيات في الزواج أمر مهم جدا فيجب التركيز علي ألا تكوني فتاة عدوانية وتجنبي الغرور أو الغطرسة ، وبدلا من ذلك يجب أن تكوني هادئة ولديك ثبات عاطفي في التصرف وانتقاء الكلمات من أجل الوصول إلي علاقة جدية متوازنة في الزواج.

المظهر
لا ينكر أي شخص أهمية المظهر في أي لقاء وخاصة اللقاء الاول في الزواج ، ويجب الحرص أن تكون الملابس مريحة ومناسبة وأن تكون أفضل ما لديك ، ولا يوجد مانع من التسوق من أجل هذه المناسبة .

آداب التعارف عن طريق مواقع الزواج للفتيات.
من أجل التعارف بشكل صحيح وجيد في مواقع الزواج للفتيات يجب التسجيل أولا ببيانات بسيطة وغير شخصية أي أن تكون البيانات عادية ولا تحتوي علي أي وسيلة أتصال مباشرة وخاصة في المرحلة الاولي لتجنب اتصال أي شخص بكي بدون سابق معرفة ، ويجب علي الفتيات في اللقاء الاول في الزواج الا تقدم كل المعلومات في بداية اللقاء وتقديمها ببطء ، ويجب التعرف أولا علي الشخصية التي تتحديثين معها والتناقش في مواضيع مختلفة والتعبير عن وجهات النظر ، ووقف الاتصال فورا مع أي شخص وخاصة عن طريق مواقع الزواج يتحدث بشكل سيئ أو يضيف بيانات غير لائقة أو غير مناسبة لكي.

عن الكاتب

stivo

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ضفاف بحر الحب