ضفاف بحر الحب

تعارف عشق حب تفاهم و في الأخير زواج

random

آخر المقلات

random
random
جاري التحميل ...

حب يستمر 18 عام رغم الأسوار والأعتقال .. قصة حب حقيقية بالصور


قصص الحب و العشق و الوفاء قد نتوهم انها أنتهت  أو أصبحت ماضي نتأسف حينما نتذكره ونتمنى لو نعيش فيه للحظات حتي و لو كان حلم , قصص الحب لم تنتهى مازالت موجودة على ارض الواقع لكنها للأسف قد تكون بعيدة عن الضوء لذا لا نرها بسهولة , فكم جميلا أن نحب و الأجمل حينما يكون هذا الحب حقيقي لكن الممتع حقا أن يستمر
ويكلل بالتضحيات ليترسخ الحب فى وجه كل زلازل الحياة .
فحينما يستمر الحب طوال 18 عام من الفراق حينها يستحق أن يخلد , وحينما يستمر الحب 18 عام رغم عدم الأمل فى القاء انها المعجزة الربانية انها الروح النبيلة روح التضحية و الوفاء , فلولا الوفاء و التضحية ما ستمر  الحب ابدا , لذا هل عرفتم الان لماذا يموت الحب فى عصرنا الانان ! لان كلا الاطراف تريد الاخذ ولا تفكر فى العطاء .
  أنها قصة حب و عطاء و وفاء نادرة الوجود فمنذ أيام و صلت عائلة الاسير الفلسطيني المحرر (ضاهر قبها) برفقة خطيبته إلى غزة يوم الثلاثاء قادمة من الضفة الغربية حيث سيقام حفل زفافه الجمعة بعد 18 عام خطوبة مع ايقاف التنفيذ.


عائلة الاسير  المكونة من والده وشقيقته وعمه وخطيبته وصلت قبل ظهر اليوم الى معبر رفح (الحدودي مع مصر) قادمة من جنين مرور بالاردن" , وذكرت مصادر محلية في غزة انه سيقيم حفل زواج الجمعة في فندق على شاطئ بحر مدينة غزة , وكان قد عقد خطوبته قبيل اعتقاله,  وقد افرج عنه بعد قضائه 18 عاما في السجون الاسرائيلية في اطار صفقة مبادلة الجندي لاسرائيلي جلعاد شاليط مع اسرى فلسطينيين.

فرحة عامرة غمرت قلوبنا تكللت بزفاف العروسان


عن الكاتب

stivo

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ضفاف بحر الحب